السبت, 3 محرّم 1439 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2017 ميلاديا

نشرت وزارة النقل على موقعها الإلكتروني اليوم (الثلاثاء) قائمة بالمنشآت المؤهلة لتوجيه المواطنين للعمل بمركباتهم الخاصة في نشاط نقل الركاب‎. وشددت الوزارة على المتعهدين الالتزام بالشروط والإجراءات الجديدة لتقديم خدمة توجيه المركبات خلال الفترة التصحيحية، مشيرةً إلى أنه سيتم تحديث القائمة بشكل دوري. وكانت وزارة النقل أصدرت مؤخراً توجيهات بالسماح للمواطنين بالعمل بمركباتهم الخاصة في مجال خدمات نقل الركاب المقدمة عبر تطبيقات الهواتف الذكية، موضحةً أن الأولوية ستكون للمسجلين في نظامي “ساعد” و”جدارة”.

الزيارات: 11364
لا يوجد تعليقات
نشرت وزارة النقل على موقعها الإلكتروني اليوم (الثلاثاء) قائمة بالمنشآت المؤهلة لتوجيه المواطنين للعمل بمركباتهم الخاصة في نشاط نقل الركاب‎.  وشددت الوزارة على المتعهدين الالتزام بالشروط والإجراءات الجديدة لتقديم خدمة توجيه المركبات خلال الفترة التصحيحية، مشيرةً إلى أنه سيتم تحديث القائمة بشكل دوري.  وكانت وزارة النقل أصدرت مؤخراً توجيهات بالسماح للمواطنين بالعمل بمركباتهم الخاصة في مجال خدمات نقل الركاب المقدمة عبر تطبيقات الهواتف الذكية، موضحةً أن الأولوية ستكون للمسجلين في نظامي “ساعد” و”جدارة”.
بناء - متابعات :

كشفت مصادر أن وزارة التعليم تعتزم تطبيق نظام النجاح والرسوب في مادة التربية البدنية بالمرحلتين الابتدائية والمتوسطة، بدءاً من العام الدراسي المقبل، وذلك أسوةً بالمرحلة الثانوية.

وأوضحت المصادر وفقا لـ”عكاظ”، أن نظام النجاح والرسوب في مادة التربية البدنية بعد تطبيقه في المرحلتين الابتدائية والمتوسطة سيكون قد اكتمل تطبيقه وشمل المراحل كافة، مستبعدةً توزيع مقررات لمادة التربية البدنية، باعتبار أن المعلم لديه مرشد التربية البدنية، بجانب التدريب العملي للطلاب.

وأضافت أن منهج التربية البدنية للصفوف الأولية يتضمن تدريب الطلاب على المهارات الأساسية، ثم ينتقل الطلاب للألعاب الجماعية والفردية، ثم الألعاب المعززة للصحة في المرحلتين المتوسطة والثانوية، مبينةً أن النجاح والرسوب في مادة التربية البدنية يعتمد على التزام الطالب، بجانب حضوره وغيابه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>