السبت, 3 محرّم 1439 هجريا, الموافق 23 سبتمبر 2017 ميلاديا

رؤية عظيمة في وطنٍ عظيم ستة وثمانون

الزيارات: 543
لا يوجد تعليقات
رؤية عظيمة في وطنٍ عظيم ستة وثمانون
رئيسة قسم التدريب التربوي الأستاذة: سمية بنت فايع الفتحي:

لك ياوطني وقفة وفاء

في كل يومٍ وأنت ياوطني بخير إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وولي ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة عسير حفظهم الله وإلأسرة المالكة والشعب السعودي الكريم وإلى أهلنا وأحبابنا على ثرى هذا الوطن الغالي كل عام وأنتم بخير في وطن الخير والعزة .

ستحقق الرؤى والأحلام بسواعد وعزم المخلصين
فالوطن يحتاج منا الكثير حباً واخلاصاً وولاءً وعملاً دؤوباً وصيانةً وتربيةً للنشء على تميز هذه البلاد بنعمة الأمن والأمان فلله الحمد والمنة .
قد يهون العمر إلا ساعةً
وتهون الأرض إلا موضعاً

وطني … لن أهمس بحبك فحبك أبدي ٌ فطريٌ يجبرني صدقه على الجهر ولك علي أن يترجم حبي أفعالا ً فكل الخير لك يا وطني.. جهراًوليس همساً علناً وليس سراً .

وطن ..هذه الكلمة الصغيرة العزيزة هي في حد ذاتها نعمة عظيمة وأيٌ منا لا يدرك عظم هذه الكلمة سلو المغتربين عن حرارة الشوق للأوطان سلوهم عن لواعج الشوق سلوهم عن الحنين وشريط الذكريات .، الأوطان موال قديمٌ طويل نردده بحب ونكتب كلماته بكل صدق ووفاء حبره من دموعنا.

(العين بعد فراقها الوطنا
………… لا ساكـناً ألفت ولا سكنــا

وطني أنت الحدود والجذور والجدود) وطني الحنان والحنين والذكريات والأمن والأمان
وطني مهوى القلوب وعبق الأحباب وسير الأخيار
بعظم وطني رؤياه عظيمه وبعظم أهله رؤياه أعظم (على قدر أهل العزم تأتي العزائم )

نعاهدك ياوطني الحبيب ونعاهد ولاة أمورنا أن نكون حماةً لك ندافع عنك بكل غالٍ ونفيس،تبنيك سواعدنا،ونحقق أحلامنا فيك فأنت الحقيقة التي ننشدها والغاية التي نقصدها.

حفظ الله لنا قادتنا وآدام أمننا ودحر عدونا وحقق آمالنا.

رئيسة قسم التدريب التربوي بتعليم محايل

المشرفة التربوية الأستاذة: سمية بنت فايع الفتحي

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>