الثلاثاء, 3 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 21 نوفمبر 2017 ميلاديا

الشيخ أبو طالب الزين يهنىء الأستاذة “زهراء السيد ” بمناسبة حصولها على شهادة قيادات التطوير من مؤسسة سيدي ولي العهد

الزيارات: 324
1 تعليق
الشيخ أبو طالب الزين يهنىء الأستاذة “زهراء السيد ” بمناسبة حصولها على شهادة قيادات التطوير من مؤسسة سيدي ولي العهد
يناء/ حسن بن علي شينان عسيري _الريش

يتقدم الشيخ أبو طالب بن محمد الزين شيخ قبائل الريش أصالة عن نفسه ونيابة عن نواب وأعيان وأفراد قبائل الريش عامة بخالص التهاني والتبريكات للمشرفة التربوية الأستاذة زهراء بنت علي بن عبده السيد لتميزها بالفعالية والإيجابية طيلة فترة برنامج قيادات لتطوير الكوادر الإدارية الشابة في المملكة من مؤسسة سيدي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ” مسك الخيرية ” راجياً من الله لها التوفيق ولجميع ابنائنا وبناتنا في خدمة الدين ثم المليك والوطن .. متمنياً لها مزيداً من التقدم والنجاح .
وتعتبر “السيد” من الكفاءات المميزة والخبرات المشهود لها بالتميز في مجال عملها ، ومدربة محترفة في التوظيف الفعّال للمواد التعليمية وطرائق التدريس والتكنولوجيا في الرياضيات بشهادة دولية معتمدة من شركة بيرسون للتعليم والتدريب ومستشار تدريب دولي .
بهذه المناسبة تهنىء “صحيفة بناء الالكترونية” الأستاذة “زهراء السيد” ، وترجو لها كل التوفيق في حياتها العلمية والعملية زاخرة بالنجاحات المتتالية ، سائلين المولى عز وجل أن يجعل هذه الشهادة عوناً لها على الطاعة وخدمة لدينها ومليكها ووطنها.

IMG-20170730-WA0009

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>