الاثنين, 3 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 16 يوليو 2018 ميلاديا

وكيل محافظة محايل يؤدي صلاة الميت على الشهيد العريف «إبراهيم بن سياف»

الزيارات: 123
لا يوجد تعليقات
وكيل محافظة محايل يؤدي صلاة الميت على الشهيد العريف «إبراهيم بن سياف»
بناء/ حسن بن علي شينان عسيري _ محايل

أدّى وكيل محافظة محايل عسير، علي بن إبراهيم محمد الفلقي وجموع المصلين , وعدد من المشايخ ومُدِيرو الجهات الحكومية ، وعدد من الضباط والأفراد ، وجمع كبير من الأهالي , بعد صلاة الجمعة في جامع الملك فهد بالمحافظة , صلاة الميت على الشهيد العريف مظلي إبراهيم بن محمد علي سياف عسيري , أحد منسوبي لواء المظلات , الذي استُشهد في الحد الجنوبي بمنطقة جازان أمس الخميس، أثتاء أَدَائه لواجبه دفاعاً عن الوطن .

وعقب الصلاة نقل وكيل المحافظة تعازي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود , وسمو ولي عهده الأمين – حَفِظَهُم اللَّهُ – لوالد وذوي الشهيد .

كما نقل تعازي سمو أمير منطقة عسير ، وسمو نائبه لأسرة شهيد الواجب ، سائلاً الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان .

مِنْ جَانِبِهِم , عبر والد وذوو الشهيد عن فخرهم واعتزازهم باستشهاده ــ رحمه الله ــ في ميادين الشرف , مجددين العهد والولاء للقيادة الرشيدة وبذل كل ما يضمن حفظ أمن الوطن واستقراره , مؤكدين أن جميع أبناء هذا الوطن يفاخرون ببذل أروحهم فداءً لتراب وطنهم الغالي .

الجدير ذكر أن الشهيد يسكن في محافظة محايل عسير – قرية مناظر – متزوج ولديه بنت ويبلغ من العمر 27 عاماً ، ويعمل بلواء المظلات على الحد الجنوبي .

IMG-20180330-WA0048IMG-20180330-WA0047 IMG-20180330-WA0045

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>